الاخبار 3

كيفية اختيار صنبور المنزل?

تاريخ:2022-01-21
الحنفيات ضرورية في الديكور المنزلي ، خاصة في المطابخ والحمامات. إذا لم تكن حريصًا ، فسيؤدي ذلك بسهولة إلى فيضانات الجبال وتجعل حياتنا تعاني من العديد من "الكوارث الجوية". في مواجهة الأنماط المختلفة في السوق المعقدة اليوم ، كيف يجب أن نختار الصنبور؟ يجب أن يعتمد معيارنا المرجعي على تحليل مظهر الصنبور وأسلوبه ومواده.

اختيار وشراء الحنفيات - المظهر:
عند الاختيار ، خذ الضوء ، لا فقاعات ، لا عيوب ولا خدوش كمعايير مؤهلة. الحنفيات العادية لها طلاء يزيد عن 10 ميكرون فقط ، والغرض من ذلك هو منع الصدأ والجمال وضمان عمر الخدمة. كشف بعض الخبراء أنه عند الاختيار ، اضغط على سطح الصنبور بإصبعك ، وسوف تتبدد بصمات الأصابع بسرعة ، مما يشير إلى أن الطلاء جيد ؛ كلما زادت بصمات الأصابع المطبوعة ، كان الأمر أسوأ. بعد تحديد المظهر ، يجب عليك أيضًا تذوق ملمس الصنبور ، سواء كان المفتاح سلسًا ، ويمكن للمفتاح مع مجموعة كبيرة من المفاتيح لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين ضبط درجة حرارة الماء دون اضطراب. ولكن هناك شيء واحد يجب الانتباه إليه ، وهو أن خفة الصنبور لا تعني الشعور بالراحة.

اختيار وشراء الحنفيات - النمط:
في الوقت الحاضر ، تنقسم الحنفيات الموجودة في السوق عمومًا إلى نمطين ، وهما صنابير ذات مقبض واحد وصنابير ذات مقبض مزدوج. تستخدم الحنفيات ذات المقبض الواحد فتحة واحدة فقط ، بينما يمكن أيضًا تقسيم الحنفيات ذات المقبض المزدوج إلى فتحات مقاس أربعة بوصات وثماني بوصات. يعتمد على أسلوب القدر.
تُركب صنابير الأحواض وصنابير المطبخ بشكل عام على سطح العمل ، لذلك يمكن أن تكون أنابيب مدخل المياه عبارة عن أنابيب وخراطيم صلبة ، ويبلغ طولها بشكل عام حوالي 35 سم. من أجل تسهيل الاتصال ، يجب تثبيت الوصلة بين أنبوب المياه المحلي وأنبوب مدخل المياه للصنبور. نوع من الصمامات ، هذا النوع من الصمامات يسمى الصمام المثلث. لا تنسى مطابقتها معًا عند شراء الصنبور ، وإلا فسيتعين عليك تشغيله مرة أخرى ، ويكون للصمام المثلث أحجام مختلفة ، وفقًا للصنبور الذي اشتريته. اعتمادًا على حجم أنبوب الماء ، يوجد بشكل عام 3 نقاط و 4 نقاط. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه عند تثبيت الصمام الثلاثي ، لا تقم بتثبيته منخفضة جدًا ، بحيث لا يكون أنبوب مدخل المياه في الصنبور طويلًا بدرجة كافية ولا يمكن توصيله ، مما يتسبب في حدوث مشاكل لا داعي لها. بشكل عام ، يمكن تثبيته على مسافة حوالي 50 إلى 60 سم من الأرض.
علاوة على ذلك ، عند شراء صنبور ، يجب ألا تنسى تقييم الأجزاء ، وإلا سيكون الأمر أكثر إزعاجًا إذا لم تتمكن من استعادته وتثبيته. بشكل عام ، تشتمل ملحقات صنبور الحوض بشكل أساسي على مزيل المياه وقضيب الرفع ومسامير تثبيت الصنبور والمسمار والصفائح النحاسية الثابتة والحشية ؛ تحتوي صنابير الخلط التي تنتجها المؤسسات العادية على رسومات أبعاد التركيب وأوراق تقليد عندما تغادر المصنع. انتبه عند الاختيار. يجب أن تكون المنتجات المستوردة أكثر حذرا.

اختيار وشراء الحنفيات - المادة:
بعد تحديد النمط ، من الضروري أيضًا فهم مادة الصنبور. في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم نوى الصمامات المدمجة في الصنبور في السوق صمامات كروية فولاذية وصمامات خزفية. العيب الرائد في الجيل الجديد من نوى الصمامات هو أن الحلقة المطاطية التي تعمل كختم يسهل ارتداؤها وستتقدم في العمر بسرعة. يتمتع الصمام الخزفي نفسه بوظيفة إحكام جيدة ، ويمكن أن يكون الصنبور ذو قلب الصمام الخزفي أكثر هدوءًا وسلاسة في الشعور. الصنبور مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ كأعلى درجة. الفولاذ المقاوم للصدأ مقاوم للأحماض والقلويات ، ولا يفرز مواد ضارة

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية