الاخبار 3

خطوات التثبيت والاحتياطات الخاصة بالصنبور؟

تاريخ:2022-01-21
منذ تركيب صنبور خطوة مهمة في استخدام الصنبور ، يحتاج المثبت إلى التعامل معه بعناية ، لذلك يجب توضيح خطوات التثبيت الخمس التالية:

1. تحضير أدوات التثبيت قم أولاً بإعداد أدوات التثبيت وتحقق مما إذا كانت الأجزاء الداعمة كاملة قبل التثبيت. أجزاء الصنبور الشائعة هي: الخراطيم ، الغسالات المطاطية ، الدش ، المصارف ، العكازات ، الأغطية المزخرفة ، إلخ.

2. نظف الصنبور قبل التركيب وشطفه بالماء ، واغسل الرواسب والشوائب في أنبوب الماء ، وقم بإزالة الحطام في فتحة التثبيت ، وتحقق من أن الملحقات الموجودة في الصندوق ليست مختلطة مع الشوائب ، حتى لا تسد أو ارتداء قلب الصمام السيراميكي.

3. عندما يتولى الماء الساخن الأيسر والماء البارد الأيمن ، تذكر أن اليسار هو الماء الساخن واليمين هو الماء البارد ، والمسافة بين الأنبوبين هي 100 مم إلى 200 مم. بعد تثبيت موضع وصلة مدخل المياه ، قم بإزالة الصنبور ، وقم بتثبيت الصنبور بعد اكتمال أعمال التجصيص للحائط لمنع تآكل سطح الصنبور وخدشه

4. عند تركيب صنبور الحوض ذو الفتحة الواحدة ، يجب اختيار صمام زاوية خاص ، ويجب تثبيت صمام الزاوية على أنابيب الماء الساخن والبارد خارج الحائط. عندما تجد أن هناك مسافة بين صمام الزاوية وأنبوب الماء على الصنبور ، قم بشراء أنبوب تمديد خاص لتوصيله. إليك تذكير من شبكة Jiuzheng لمواد البناء بأنه يجب عليك عدم استخدام أنابيب مياه أخرى للتوصيل ، لأنه إذا كان ضغط المياه مرتفعًا ، فسوف يسقط بسهولة ويسرب الماء ، مما يسبب لك الخسارة. إذا كان أنبوب المدخل طويلًا جدًا بحيث لا يتجاوز أنبوب المخرج ، فيمكن قطع الجزء حسب الحاجة. إذا كانت الزاوية غير مناسبة ، فيمكن ثنيها إلى الموضع المطلوب بشكل مناسب.

5. تركيب صنابير الدش والبانيو. بعد شراء صنبور مخفي ، يكون قلب صمام الصنبور مدمجًا بشكل عام في الحائط. قبل التضمين ، يجب الانتباه إلى سمك جدار الحمام. إذا كان الجدار رقيقًا جدًا ، فلن يتم دفن قلب الصمام. لا تقم بإزالة الغطاء البلاستيكي الواقي لقلب الصمام بسهولة أثناء عملية التضمين المسبق ، وذلك لتجنب تلف قلب الصمام بسبب الأسمنت والأعمال المنزلية الأخرى أثناء عملية التضمين المسبق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب الانتباه إلى اتجاهات التخزين المؤقت لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين عند تضمين التخزين المؤقت ، حتى لا يتم تضمين التخزين المؤقت بشكل غير صحيح. عندما يكون الصنبور المثبت على الحائط مدمجًا في أنبوب إدخال الماء ، يكون هناك انحراف في الحجم ، ويمكن استخدام العكازات القابلة للتعديل لضبط الوضع.

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية