الاخبار 3

الأسئلة المتداولة حول حمامات الاستحمام

تاريخ:2022-01-21
سؤال: عند استخدام دش مطري ، وجدت أن الماء ليس مجرى مائيًا ناعمًا مثل الرش ، وبعض الأماكن بها عمود ماء سميك. ماذا علي أن أفعل؟

الجواب: هناك سببان يجعلان الماء الناعم من رشاش الدش يتحول إلى خليط كثيف وفاخر من الماء. الأول هو أن طريقة رش الدش قابلة للتعديل. يمكنك ضبط رأس الرش عن طريق تدويره. إذا لم يتم ضبطه ، فالسبب هو أن الرشاش متسخ للغاية ، استخدم مفك براغي صغير ذو شفرة مسطحة لفتح الغطاء الصغير المستدير في منتصف الفوهة ، قم بفك المسمار بمفك البراغي Torx ، قم بتشغيل الدش ، واشطفه باستخدام ماء نظيف ، نظف فتحة الدش بفرشاة أسنان ، ثم قم بتثبيتها واستعادتها.
المكمل: تحتوي رؤوس الدش المزودة بوظائف الضبط بشكل عام على عدة طرق لتصريف المياه. سيؤدي ضبط قرص الضبط إلى تحويل الوظائف وفقًا للنتائج الداخلية ، مثل الدش والنبضات الكبيرة والصغيرة ووظائف الخلط وما إلى ذلك.

سؤال: غالبًا ما يتم انسداد الدش إذا تم استخدامه لفترة طويلة ، وسوف تتسرب بعض الثقوب ، لكن بعضها لن يحدث. ماذا علي أن أفعل؟

الإجابة: يوجد نوعان من فوهات الرش في السوق ، أحدهما مصنوع من مادة صلبة. يمكنك فقط استخدام إبرة التنظيف لإزالة الأوساخ عند التنظيف. توجد أيضًا مادة ناعمة ، عادة هلام السيليكا ، يمكن استخدامها لإزالة الأوساخ باليد. يوصى بهذا الأخير. ومع ذلك ، نظرًا لاختلاف جودة ودرجة هلام السيليكا ، يجب أن تسأل بعناية عند الشراء.

المكمل: يحتوي قناع الوجه الموجود على رأس الدش بشكل عام على ورقة تنظيف ذاتي لقناع الوجه. تتمثل وظيفة ورقة التنظيف الذاتي في ضبط كمية الماء وتنظيفها أيضًا. صفيحة التنظيف الذاتي مصنوعة بشكل عام من المطاط أو السيليكون

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية